2009-06-18

عودة سريعة!


عندي تي شيرت احمر مرسوم عليه ارنب ظريف على الصدر جهة اليسار ، و ايضاً تعبير جيد جيداً على الظهر يقول : Call of the wild مع ارنب ضخم ظريف !


الاسبوع الماضي كنت في مهمة عمل في احد المناطق النائية ، و وصلني طلب مساعدة لاحد الموظفين الجهابذة ، تركت ما بيدي لألبي النداء ، عندما دخلت عليه المكتب و بعد السلام سألته مالمشكلة؟


رد علي وهو ينظر الى التي شيرت : هل تعرف ماذا يعني هذا الارنب ؟


نظرت باستغراب اليه و كررت السؤال ما مشكلتك؟


هنا صدم الاخ!!


لم يتوقع ان اتجاهل سؤاله حيث يظن اني اشعر بالعار لارتدائي هذا التي شيرت الاباحي !! و يتوقع ان انهار عند اول استنكار منه!


الاخ هذا اعتذر للقافته و تدخله في شأني الخاص ، الا اني اخبرته انها ليست اول مرة و لن تكون الاخيرة ، فنحن شعب الفضيلة و الملائكة تستحي من صفاء سريرتنا و نقائنا !


قبل هذا الموقف سألني احد الموظفين البدو : انت عارف ايه اللي انت لابسه؟؟


هزيت رأسي بحركة جنسية يفعلها دائما " Glen Quagmire " في مسلسل : Family Guy  فقال الموظف : زين انك تعرفها !







Giggtiy 

Giggity


هل يظن كل فرد في هذه البلاد انه العالم بكل شيء وان البقية يحتاجون ارشاده الى بر الامان العقدي والاخلاقي؟


لأنني في شركة امريكية في الاساس فلم اتعرض الى الضرب او القتل ، وخاصةً انني شهير في القسم بعدة اسماء : بلاي بوي ، العلماني ، الملحد ، الماركسي ، الظريف ، المتخلف ، ابن الايه ... هذه التسميات حسب الظروف تطلق علي ، فاليوم بلاي بوي و غداً ماركسي!


لكن الشهادة لله لم اتعرض الى الضرب او القتل لأن الشركة سبق لها و وجهت انذار لأحد الموظفين السنة لتعرضه لشيعي بالانتقاص من عقيدته!! عندها ابتلع الموظفون غيظهم و تعايشوا بسلام!


كان النهح لمدونتي واضح منذ البداية ، وهو ان المجتمع عاري تماماً ولم ينبهه احد ، ويرفض ان ينبهه احد من خارج البلاد لأنه لايفهم خصوصيتنا المقدسة! قمت انا بوضع مرايا امام المجتمع لتنبهه لستر عورته ، فقام احدهم بتكسير المرايا ، وبذلك حرم بقية الشعب من رؤية عورته ولكن للاسف الجميع خارج البلاد يراها !


هل من المنطق ان تحجب مدونه داخل البلد بينما هي مفتوحة في الخارج؟


هناك جهة ما تستفيد من تكريس الصورة الملائيكة لهذا الشعب في عيونه ، فهو على الرغم من حرمانه من حقوقه في التعبير و الانتخاب والاعتراض و الزئير و النهيق ، الا انه يرضى بالذل طالما هو افضل شعب و اكثر الشعوب محافظة على القيم والخصوصية التي لا يعرفها احد!


لابأس ان يصادر حقك في العيش بكرامة طالما ان المساجد تزأر بالاذان كل يوم!

لابأس ان يصادر حقك في تملك منزل طالما ان الامر بالمعروف والنهي عن المنكر له جهاز متخصص هو الوحيد على هذه الارض!

لابأس ان تسرق اموالك طالما ان البنوك التي سرقتك هي بنوك اسلامية!


واذا سمعت صوتاً خجولاً في صحيفة رسمية يطالب بحقوق الاطفال او النساء ، فستجد التهم المعلبة جاهزة بالعلمنة والصهينة والعمالة الخارجية! و سيخرس الصوت لأن اهم شي هو المساجد المضيئة والمحلات المغلقة وقت الصلاة!


بينما شعب الملائكة يتصرمح خارج البلاد في البارات و المراقص وفي داخل البلاد اما سارق او مسروق ، فاذا كان الشعب ملاك فلماذا كل هذه الاخبار السيئة في الصحف ؟


عموماً..


كنت اتمنى ان اسألهم ماذا يعني صورة الارنب ؟


في النهاية نحن ارانب ... اليس كذلك؟