2009-04-25

كانت نهاية اسبوع مزدحمة!!

فوضعي في الشركة تماماً مثل وضع " جبريل " في الاسلام ، كلما تأزمت الامور نادوا علي لأحلها!!

و قد انشغلت في رحلاتي في الصحراء لحل بعض مشاكل الاجهزة التي تستخدمها الشركة في اعمالها ، حت انني لم اتمكن من كتابة اي مقال طوال 4 ايام " سوى بعض الردود عن طريق جهاز ايبود تتش!! " ، ولهذا اطلب من اعتاد على التسكع هنا السموحة منه!

لا جديد اضطريت للانتظار نصف ساعة حتى تنتهي الصلاة واستخدم جهاز في انترنت كافيه لأكتب لكم هذه الحروف!!

سأضطر للخروج واتمنى ان تستقر الامور غداً لاكتب من جديد..

Angel

2009-04-21

الخبير في شرب بول البعير

احسست بالملل هذا الصباح حيث لا عمل يشغلني الان ، ربما في فترة بعد الظهر سأنشغل لذا قررت الابحار في المواقع الدجلية و اكتساب نفحات ايمانية مشبعة باليوريا و النشادر!

والذي قادني الى مواقع المجاري والصرف الصحي ليست الرائحة بل خبر نشر في جريدة الرياض لا ارى له اي فائدة ، بل هو عنوان يفضح مستوى العلم والثقافة في بلدنا الغالي، الخبر يتحدث عن كرسي حمّام اقصد ابحاث جديد في جامعة الملك فيصل ، لا ليس كرسي ابحاث خاص بالنشاط البركاني او الاشعاعي ، فهذه الامور سخر لنا الله الغرب ليتحملوا مسؤليتها ، ونحن سنتحمل مسؤلية انشاء كرسي ابحاث البعارين!

بعير جَمعه بعارين وهو سفينة الصحراء الجمل! و بعرته ( فضلاته) تدل على وجود الله بما لايقبل النقاش، فالبعرة تدل على البعير كما تعلمون !

يقول الخبر " اختصرته لأنه يتحدث عن مجال البيطرة والثروة الحيوانية الخ" :

إنشاء كرسي علمي في أبحاث الإبل بجامعة الملك فيصل
يذكر أن مركز أبحاث الجمال بالجامعة هو أحد المراكز العلمية البحثية والاستشارية المتخصصة في دراسات الإبل ويجري العديد من البحوث المتقدمة في هذا المجال والتي يتم نشر نتائجها في المجالات المرموقة على المستويين المحلي والدولي.


طبعاً الخبر نشر مع صورة مرعبة للدكتور يوسف الجندان مدير الجامعة ، الذي يثير استغرابي هو ماعلاقة العالم بابحاثنا عن الابل؟ ولماذا نظن ان العالم يكاد يحترق شوقاً لأبحاثنا؟ اقصد اننا لا نطلب من استراليا ان تزودنا بخبرتها في الكنغر ، او خبرة نيبال في تنين كومودو.. اليس كذلك!!


علاقتنا نحن المسلمين بالابل علاقة وطيدة ، فهو سفينة الصحراء ، وورد ذكره في القران كمخلوق معقد التصميم وجميل المظهر " عكس الارماديللو القبيح " اضافةً الى ان بول الابل يشفي من الامراض المزمنة.. نعم بول الابل فيه فوائد طبية وصحية و اقتصادية واجتماعية لا انت ولا اللي خلفوك يفهم فيها !

بعير دانماركي يغسل رأسه ببوله كل صباح كي يبدو اكثر اشراقاً !



وهكذا وجدت نفسي اتنقل بين المواقع ابحث في هذا الامر لتعيش البشرية في سلام!


طبعاً كلكم تعرفون موضة الاعجاز العلمي في القران والسنة ، وتعلق الدجالين والمشعوذين بلوي الايات واسقاط الاحاديث وتأليف ابداعات لم يسمع بها احد! ولنأخذ بول الابل مثالاً :

دخلت الى موقع اسمه موسوعة الاعجاز العلمي، ووجدت بحثاً عن بول الابل، من الخبير طارق عبده اسماعيل ، الحاصل على الماجستير في الاعجاز العلمي من جامعة السوربون بفرنسا، يبدأ بحثه بالحديث المشهور:

عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال :(أن ناساً من عرينة قدموا على رسول الله المدينة فاجتووها فقال لهم رسول الله إن شئتم أن تخرجوا إلى إبل الصدقة فتشربوا من ألبانها و أبوالها ففعلوا فصحوا ) -- إلى آخر الحديث – رواه البخاري برقم 5361 ومسلم برقم 1671

طبعاً هو تجاهل عن عمد بقية الحديث حيث يتضح بعض الجوانب الانسانية والمواقف العاطفية للنبي محمد: (.....ثم مالوا على الرعاة فقتلوهم وارتدوا عن الإسلام وساقوا ذود رسول الله صلى الله عليه وسلم فبلغ ذلك النبي صلى الله عليه وسلم فبعث في إثرهم فأتي بهم فقطع أيديهم وأرجلهم وسمل أعينهم وتركهم في الحرة حتى ماتوا) !


ماعلينا..

هذا الباحث الخبير قسم بحثه الى قسمين ( البان _ و ابوال ) قسم الالبان احتل ثلاثة ارباع البحث ، ويتحدث فيه عن علماء ومنظمات تركت كل مشاغلها في الحياة ، وانصرفت الى البان الابل تبحث فيه! واقطع ذارعي من هنا هوه اذا وجدت بعارين في هولندا والدانمارك!
باسلوب عجيب يستشهد بأسماء لا تجد لها اي ذكر في آية الله العظمى قوقل! فالشخصية الاولى الدكتور احمد سليمان خبير الانتاج الحيواني في صندوق الكومنولث! ويترك لك عناء البحث عن هذا الخبير واين ورد وفي اي جامعة يعمل وماهي جنسيته!

ثم يقفز ويذكر اسم العدو الاسرائيلي ( من باب الحق ماشهدت به الاعداء)! يقول ( وبدون اي روابط او مصادر ) : ولقد جاء في البي بي سي وجريدة يديعوت إحرنوت الإسرائيليةأن البرفيسور (ريئوفين يغيل) الذي يعمل بجامعة بن غريون في بئر سبع....

غني عن الذكر لا يوجد في قائمة المحاضرين في الجامعة من هو بهذا الاسم! يمكن اغتالوه بعد ابحاثه التي يظهر فيها انبهاره من فوائد حليب الابل ؟


الان ندخل في قسم ابوال الابل!!


يقول " بعد ان عرض فوائد بول الابل " وقد عقدت جامعة الجزيرة ندوة تحدث فيها الأستاذ الدكتور أحمداني عميد كلية المختبرات الطبية بالجامعة أوضح فيها أن التجربة بدأت بإعطاء كل مريض من مرضى الاستسقاء وأمراض الكبد يوميا جرعة محسوبة من بول الإبل... الخ

جامعة الجزير في اي بلد؟ ماهو تخصصها؟ الدكتور احمداني هكذا ؟ لا يوجد له اب او جنسية؟ واين روابط هذه الابحاث؟


الدكتور احمداني يدخن الحشيش في استراحة بعد محاضرته القيمة عن فوائد بول الابل، استعداداً للفقرة التالية : من يتطوع لشرب بول البعير اولاً؟.. ليس انا!


نتوقف هنا..


ابحث الان في قوقل عن ابوال الابل او بول الابل ، ستجد عشرات الوصفات لتنعيم الشعر وتطويله والقضاء على الفطريات و علاج الصلع ب : بول الابل!!

بلسم بول البعير يأسر زوجك بمظهر شعرك ... لك سيدتي!


وسوف تظهر لنا منتجات طبية من هذا البول المقدس ، تحمل شعار " احذروا التقليد " وتنتشر التحذيرات في المنتديات بقيام العمالة الغير نظامية ببيع بولهم بدلاً عن بول الابل ، وسيشرع البرلمان قانوناً لتنظيم تربية الابل و ضمان منتجات النشادر المنعشة!
اعداء الامة من يهود ونصارى يغزون اسواقنا ببول بعير ابو سنامين ..احذروا التقليد


الغريب انه لو قرأنا الحديث لوجدنا انه لا علاقة لمحمد بالطب او بالاعجاز ! ففي الحديث يقول النبي لهم ( ان شئتم... ) اي انه يعرف عادات البدو وانهم يتداوون بالكي وشرب البول ، فقال لهم بما معناه : عندنا ابل الصدقة اذا حابين تشفطوا من ابوالها فهذا شأنكم!! ولو انهم رفضوا فلربما عرضهم على الحارث بن كلده طبيب العرب المشهور، او ربما كواهم بالنار!

الا ان جماعتنا من الفشلة والكذابين صنعوا من هذا الحديث اعجازاً علمياً يفترض ان ينسب الى البدو ان صح اصلاً ، والحديث ورد في حكم المحاربين والمرتدين ولم يورد في العلاج الطبيعي! وكما سترون في ختام مقال الخبير في شرب بول البعير يطرح سؤال استنطاقي:

وأخيراً نوجه سؤال إلى كل مسلم ومسلمة

انه إذا أصبت بمرض ما وعرضوا عليك الاستشفاء بالطب النبوي أو بغيره من أنواع طبية أخرى فماذا ستختار؟
ولا شك أن كل إجابة ستحمل في طياتها معاني وعقائد متباينة

وأخيراً أن الحمد لله رب العالمين


سيكون ردي :

لما يشرب نبيكم محمد بول الابل اولاً ، ويتناول الحساء مخلوطاً بالذباب ، و يكتوي بالنار كما كوّيت الطفلة "شادن " ساعتها سأحمد العلم والعقل ، واتجه الى اقرب مستشفى ، واترك لكم عيادات دورات المياه وصناديق القمامة.

Angel

2009-04-20

لم يتم تجفيف المنبع بعد!

يوم الجمعة بعيد الصلاة التي لم اشهدها ، كنت في الصالة الرياضية امارس رياضة بناء الاجسام فالتقطت اذني من على بعد صوت قناة العربية وهي تتحدث عن خبر رسالة التهديد بالقتل التي ذكرتها في مقالي قبل يومين. الحقيقة ان المجتمع السليم الذي يرفض هذه الرسائل وهؤلاء الهمج يستغرب كيف ان الاجهزة الامنية لا تتحرك لتجفيف المنبع؟

اعني انك اذا اردت ان تبحث عن متطرف ديني فلن تتجه الى الصالة الرياضية اليس كذلك؟ بل هناك اماكن ومنتديات اليكترونية يرتادها الشواذ من الناس ممن وجدوا في التدين سداً للنقص في شخصياتهم.

Lost & Found يعلن ابو الدرداح المهاجر عن فقدانه لرأس صليبي مقاس 14 الرجاء ممن يجده التوجه الى مخيم الدعوة الصيفي..
مراهق فاشل في الرياضيات والفيزياء والكيمياء والاحياء، يتجه الى قسم العلوم الشرعية لخلوها من هذه المواد الصعبة! مراهق وجهه يقطع الخميرة من البيت ولا يستطيع مواعدة الفتيات ، يتجه الى المخيمات الصيفية الدعوية لربما يحظى بعلاقة مع صديقه في الله!
مراهق يشعر بالرهاب الاجتماعي ولا يستطيع التعامل مع المجتمع ، يتجه الى مليشيات الهيئة لتدميره!

كل هذه العينات تجدها في المخيمات الصيفية و حلقات تحفيظ القران و الجمعيات الخيرية..

يكفي ان تتجول في القنوات الاسلامية التي كنت تتجاهلها لتجد العجب العجاب! تجد ما هو اقرب الى رجل كهف ممتلئ يكاد يتفجر دهناً و لحماً ، يجلس منتفشاً ريشه ويحاوره او بالاصح يدير الجلسه صبي ملتحي ، يقفز من موضوع الى موضوع الى تعقيب ، و رجل الكهف يبدو عليه انه يفهم ماذا يقول فلا تجده يقول لا اعرف ، وانما ينطلق في الفتيا والترجيح و الاستخفاف والتجريح!

خذ عندك احدهم من الجنسية اليمنية ، استضافته احدى القنوات الدينية التي يعتبر الاشتراك في قنواتها اغلى من الاشتراك في الشوتايم! هذا الرجل بالرغم من انه لا يحمل الجنسية السعودية الا انه اخذ بالحديث عن المجتمع السعودي و رؤيته له ، وانتقاداته التي لا تنتهي وعدم رضاه عن حالة الحرية الصحفية التي اعطيت للتيار الليبرالي والعلماني. حتى انه تقمص شخصية امرأة تعمل في الصحافة لكي يبرهن على وجهة نظره في ان الصحفيين ( مجموعة من الديوثين ) !

الاخر من الجنسية السورية! ينتقد وضع السعودية الاجتماعي والحرية و نداءات حقوق الانسان، ويفتي علينا بفتاوى عجيبة غريبة ، احياناً يضع عقله بعقل شخصية كارتونية و ينتقد تعلق الاطفال بها ، و احياناً ينتقد ان تكتب احداهن هههههه في منتديات النت! حتى ان قناة CNN الاخبارية استغربت من هذا المسخ " السعودي" الذي يقاتل ميكي ماوس!

اذاً لدينا سوري و يماني ، لا يتحدثون ابداً عن بلادهم ولا يأتون بسيرتها اطلاقاً ، بل انهم يتجاهلون حتى التصريح بجنساتهم الحقيقية ، فمالذي يجعلهم يتحدثون عن اوضاعنا الاجتماعية وطريقة حياتنا التي لا تعجبهم، حتى اصبح الغير مطلع يظن انهما سعوديون وتتحمل السعودية مسؤلية تصريحاتهم!

انت لا تجد شيخ سعودي يظهر على قناة يمنية او سورية خاصة ، ويبدأ بتخوين رجال اليمن وختيارات سوريا ، وينتقد اوضاعهم الاجتماعية و يصحح لهم كيف تكون العلاقة بين الرجل والمرأة والمجتمع ، وماذا يجدر بالصحافة الكتابة عنه وما لايجوز لها!

بل لو حدث هذا ( ولن يحدث ) ستم قتل هذا الشيخ ضرباً بالقباقيب! الا عندنا في السعودية يأتي المتردية والنطيحة من طلبة العلم من البلدان الثانية، ليفرضوا علينا نظرتهم ووصايتهم، ونتقبلها بكل خنوع وخوف. اوووف منكم. اقول لو ان الجهات الامنية راقبت مثل هذه القنوات لوجدت منبع الارهاب و التطرف ، واخرها هذا المسخ الذي سأتحدث عنه ( استخدم صورته لطرد القطط الضالة):











هذا من اقبح واقذر ما انتجه الدين من مسوخ ، لسانه سوبرماركت قذارة ، تجد لديه جميع انواع واصناف السباب والقذف والاتهام، والاغرب من ذلك انه يتفاخر بسلاطة لسانه و انه قوي الحجة لا يستطيع احد الرد عليه! اشتهر هذا المسخ في منتديات الانترنت ، فهو يكتب باسمه الحقيقي و ينتقد الكتاب الصحفيين وغيرهم من مثقفين بسلاطة لسان وقذارة الفاظ ، لا تستطيع اصلاً ان تكمل مقاله الا اذا كنت فأراً يعيش في المجاري و يتلذذ بالقاذورات. يذكر موقع العربية نت بعضاً منها : البصاق والبغال والحمير والجرذان والتافهون والحقيرون والوضيعون.

" صورة جماعية لعلماء حاصلين على جوائز نوبل اثناء دراستهم في الكَتاب تحت اشراف الشيخ ابو معاذ الانصاري، يظهر من اليمين الى الشمال : وليام رونتجن، بيتر زيمن ، فيلب لينار.... الخ "




يفتخر هذا المسخ بأنه يمنع بناته من الدراسة لسبب ما! وبدلاً عن ارسالهن الى المدارس الحكومية يقوم بارسالهن الى مدارس تحفيظ القران فقط! كما تعرفون ان امثاله يعتبرون الحكومة هي عميل للغرب ، وكما تعرفون اذا عزل الاطفال عن المجتمعات الكبيرة كالمدرسة ، فلن يستعوبوا لاحقاً الاختلافات الفكرية، وسيبدأون العداء والصدام مع المجتمع، وفي احيان كثيرة تقوم الفتاة بالانتقام ممن اجبرها على هذه العيشة الكئيبة، فتنتقم منه بعمل اشياء ينهاها عنه جلادها.. ياشقية!



هذا المسخ يحظى باهتمام عجيب من معاتيه التدين ، ويعتبرونه نجم مجتمع بالنسبة لهم ، وقدوة حسنة في اسلوب الحوار و التعامل مع الرأي الاخر، وهذا كما هو معروف ينبع من شعورهم بالنقص في المجتمع و يجدون انه من الاسهل الموت والدمار بدلاً عن الحياة والعمار. لذلك نواجه دائماً معاتيه في الامسيات الشعرية والمهرجانات الثقافية، يأتون وقد امتلأت عقولهم _ ان كان لهم عقول _ بموقف معادي لضيوف الامسية او المهرجان ، فينتهي الحفل قبل بدايته بالسباب والتكبير والتخريب والحرق، واليوم رسائل تهديد بالقتل ، وغدا جرائم اغتيال!
من اليمين للشمال: مدير التخطيط ، مدير المراقبة ، مدير المالية ، مدير الشؤون الدينية" في الخلف" مديرالشؤون العسكرية واضعاً يده على رأس منفذ العملية!



في الخارج يكون نجوم المجتمع ممن لهم بصمات واضحة و تعليم وثقافة واسعة ، نجوم المجتمع لديهم سحر وكاريزما وطلة جميلة على التلفاز ، اما لدينا ضيوف البرامج مجموعة من رجال الكهف ممن تفاجأوا عند خروجهم من كهفهم باضواء المدينة فانشغلوا باطفاء الانوار والبكاء في الفضائيات على رفات كتبهم الصفراء ، وفتاوى الزمن الجميل ايام القتل والجهاد والتدمير، ونشر الكراهية والسب واللعن والتفاخر بذلك ، حتى اذا انتهت الحلقة تفاجأ بعنوانها ( كنتم خير امة ) بل انتم اقذر امة.



لا اعرف لماذا وزارة الداخلية تضيع وقتها في صيد الذباب وترك حاويات القمامة مفتوحة؟؟ ولذلك ساجهز نفسي لما تأتي به الايام ، اما ان تتعلم الاجهزة الامنية من اخطاءها ، واما ان اهاجر من هذا البلد التعيس .. وقد اعذر من انذر!


2009-04-19

رسالة الى جون

يقول " جون " : هناك من لا يستحق نعمة الاولاد يا "انجل " لقد شاهدت لديكم اطفال بترت اطرافهم بسبب اهمال والدهم لهم اثناء قيادة السيارة.. نظرت اليه بصمت ، فاردف وعينه تلمع بالدمع : لو كانوا في بريطانيا لتم حرمانهم من الاطفال مدى الحياة!
ايه يا " جون " ، هل تظن ان سلامة الاطفال في السيارة من اولوياتنا في الحياة؟ نحن حتى كلمة السلامة لم يشملها قاموسنا الناطق الا في دعاء بالسلامة من النار في الاخرة!


الم تسمع بالحديث ( لا يقتل والد بولده ) ؟

يا " جون " بعد اربع سنوات من حديثنا عن الاطفال ، وانت كنت ستفقد صوابك عندما كنت ترى بعينيك اب يقود سيارته في شوارع الرياض عاصمة اكبر دولة في نسبة حوادث السيارات في العالم واضعاً طفله الصغير في حضنه، كنت ترى ان هذا العمل يعد جريمة اكبر من جريمة شخص يتعاطى المخدرات، فماذا سيكون ردة فعلك لو شهدت قصة الطفلة " شرعاء" التي قتلها والدها ضرباً ؟



" شرعاء" كانت تجلس في المدرسة وترفض الخروج عندما يأتي جلادها لأخذها الى البيت ، و ذلك اليوم بالذات كانت تصرخ وترفض الخروج مع والدها ، كأنها كانت تعرف ان حضها من الحياة طفلة مقتولة ، كانت تعرف ان والدتها وبعد ان خاطبت الشرطة في تسعة خطابات كانت الشرطة ترفض حتى التحقيق ووجع الرأس في قضية طفلة يضربها والدها ، ان هذا من الترف الزائد يا " جون " كما ترى، والان اطلب منك يا صديقي العزيز ان تصلي للمسيح طالباً الرحمة لطفلة ضربها والدها حتى الموت ، ولا تنسى الطفلة " غصون".






ماذا عن الطفلة " غصون " ؟ اب و زوجته الثانية ، قررا تعذيب هذه الطفلة حتى الموت بسبب شك الاب بنسب ابنته من زوجته الاولى، فقرر مع عروسته الجديدة ربط الطفلة بسلاسل واطفاء النور و ضرب وتشويه ابنته وحبسها حتى الموت انتقاماً لشرفه الرفيع ، ولو كان ذا عقل لذهب وعمل تحليل DNA ليثبت او ينفي شكه ، لكنك كما تعلمت من معايشتنا ان هذا الاب قد يراه احد معارفه وتشوه سمعته، فلتذهب ابنته وليبقى شرفه الرفيع ، و كما اثبت التقرير الشرعي وفاة " غصون " بسبب التعذيب اثبت كذلك انها ابنته ولا اعتقد ان هذا سيعيدها الى الحياة.



ماذا عن " اريج" ؟ سأروي لك فاستمع لما يروى ، "غصون" و"اريج" تم تعذيبهما قبل قضية شرعاء بعام كامل ، ولكن قضيتهما لم تثار الا بعد مقتل" شرعاء" ، وكأن "شرعاء" فتحت بموتها قضايا تم التكتم عليها .

" اريج" قضيتها لا تختلف عن قضية اخواتها ، اب يعذب ابنته حتى الموت بمساعدة زوجته الثانية ، فالقاضي ابتداءً امر بحق الزوج في الحضانة يا " جون " وانت الذي قد اخبرتني في موضوعنا قبل سنوات بضرورة ان تكون الحضانة في يد الام لأنها تعرف ابنتها اكثر من الاب، لكني سخرت منك وقتها و انك لاتفهم اكثر من المشرع الديني . حقيقةً انك كنت على حق ، فالاب قد اخبر ابنته بأن تودع امها لأنها لن تراها ثانيةً ، و كما تروي امها فقد اخبرتها ابنتها بنية والدها في قتلها ، لكن لم تكن تعرف ان والدها سيحرقها بالنار في اماكن حساسة كما يروي التقرير الطبي الشرعي اضافةً الى الكسور في اضلاعها الصغيرة.

ادع المسيح ليرحمها مع اخواتها القتيلات..


قبل اربع سنوات يا " جون " وانت تحدثني عن ابنك البالغ من العمر 19 سنة ، وكيف انك تصحبه الى البار رغم انه خجول ، وكيف انك اعطيته نصيحة قيمة : انظر بعينك الى الكأس والعين الاخرى الى الفتيات! كنت تريد من ابنك ان يخرج من عالم الخجل ليبدأ حياته الفعلية ، وكيف انك فخور بابنتك التي تسافر لوحدها الان الى قارة اخرى لتتعلم في جامعات اجنبية وتعتمد على نفسها. كأنك تقول لي ان دور الاب هو التأسيس والمتابعة، ثم عليهم الابناء ان يتركوا العش يوماً ما ليكتشفوا الحياة بكل مافيها من تعقيد وجمال و سحر ، لأنهم ان لم ينجحوا في الاعتماد على انفسهم واتخاذ قراراتهم ، فسيكون ابناءك ضحية للحياة.

نحن ايضاً نهتم بابنائنا و نحبهم ، ومن الحب ماقتل !

انظر الصورة و استمع للشرح:


هذا رعاك الرب ليس طفلاً مصاباً بالجدري ، انما طفلاً تم كيه بالنار حتى شارف على الموت لولا ان تذكر والداه ان هناك اختراعاً اسمه المستشفى و اكتشافاً اسمه الطب!

لأن الشعب لدينا يؤمن بالطب الشعبي من كي وحرق و قطع وحجامة وشرب بول الحيوانات لأنه يعتقد ان الله لايمانع في هذا ، ومن باب مخالفة اليهود والنصارى والاعتماد على الاحاديث والفتاوى والشعوذه ، قرر الوالدان حرق طفلهما بالنار لعله يتشافى من الكحة وقلة الرضاعة بسبب علة بالرئة ، فالمستشفى كالعادة لايفهم قدر ماتفهم " ام صفوق" في الطب!





" ام صفوق " قررت كي الطفل 55 لسعة بسيخ محمي بالنار ، حتى اصيب بالعمى وشارف على الموت ب 100 ريال فقط! هنيئاً للوطن بالطبيبة " ام صفوق " وهنيئاً لوالدي الطفل بابنهم الاعمى ، على الاقل هو اكثر حظاً من الطفلة " شادن" :

"شادن" حفظ الرب لك اولادك تبلغ من العمر عامين ، قتلتها والدتها وابوها يراقب المشهد في حيرة! تقول والدتها في التحقيق: انها كانت ترى ابنتها في صورة وحش ، وقامت باخذ شريط قرآن ومسجل كخلفية لمشهد مرعب يمارس فيه حرق الطفلة بواسطة اسياخ من حديد باسم اخراج الجن من جسدها وضربها على جسدها الصغير حتى الموت!. الام عمرها 25 سنة وغير متعلمة ، والاب يقول ان زوجته اخبرته بأن اخر العلاج الكي كما يقول نبي الرحمة ، ولذلك وافق على الروشته !

ارأيت يا " جون " ، لا يوجد هناك حب اكبر من حب الشعب السعودي للاطفال ، وكما تعرف ان اكثر المحبين لا يعرفون كيف يصارحون حبايبهم ويعبرون عن حبهم فلا تلومهم!
الطفل لدينا يا " جون" ان عاش فهو سيقضي بقية عمره في الحقد على اطفالك انت ، لربما كان سوء حظ هو الذي القانا للعيش في صحراء جافة ، لكن لا اعرف لماذا يدفع الاطفال ثمن هذا الجفاف؟






كما اخبرتك بالقاعدة الشرعية ( لايقتل والد بولده ) اريد ان اخبرك عن الحياة داخل الاسرة ، ففكرة ان يتزوج احدهم تعني التكاثر والتكاثر اللامحدود ! فالشرع اصلاً يتحدث عن الزوجة على اساس انها مكينة تفريخ ، تعمل من اجل تكاثر اعداد هذه الامة ، لأن نبينا يريد التفاخر بالكم لا بالكيف يوم القيامة، فليس مهماً ان يكون من امته من سافر الى كوكب اخر وليس مهماً ان يكون من امته من يطور وقوداً نووياً نظيفاً لا يضر بالبيئة، اهم شيء كثرة العدد .. كالخنافس!


هذه صوره سؤال ورد لطلاب مدرسة ابتدائية في مادة الجغرافيا:




وانت يا " جون " وقد شارفت الثانية والخمسين من العمر ولديك ولد و بنت احسنت تربيتهما ولا اشك بأن احدهما في يوماً ما سيقود بريطانيا او سيمثلها في احد المحافل الدولية ، بينما لدينا الرجل لديه على الاقل سبعة ابناء وقد رأيت بعيني من لديه 25 ولداً ، يمارسون التفحيط في الشوارع و البلطجة!

كانت نصيحتك لي يوم زواجي ان اترك التفكير بالابناء الان ، واكتشف الحياة مع زوجتي ونفهم كل منا الاخر ، كي لا تنتهي حياتنا عند اول عاصفة ويدفع الاطفال الثمن ، كم انت حكيم يا " جون " فكما تروي الاخبار عن نسبة الطلاق في السعودية وصلت 60% وانت تفكر بالاطفال ومستقبلهم!

الان صلي للمسيح كي يرحم اطفالنا ويسعد اطفالكم، ولينتشلنا من نار الدنيا نسأله السلامه منها.

Angel